مر على تحرير ليبيا من المردوم معمر القذافي

الأحد، يونيو 06، 2010

مشيت أنا وشريف


مشيت أنا وشريف

Embarrased smile

مشيت أنا وشريف لسوق الشراشيف
 شريف شرى شرشاف وانا شريت شرشاف
 شرشافي أنا أكبر من شرشاف شريف بشرشافين وشرشاف
Eye-rolling smile
قولها عشرين مرة  بسرعة وفي جرت  بعض بدون أي خطأ وخود الجائزة
Gift with a bow
***
هذه أحد الألعاب التي كنت أحب أن ألعبها باستمرار مع أصدقائي وصديقاتي الأطفال عندما كنت صغيرة
Party smile

وكان حبي لها وتعلقي بها نابع عن:-

أولاً: لأنها لعبة تعتمد كثيراً على مقدار نسبة الذكاء لدي مقارنة بأصدقائي وصديقاتي ومن هم في عمري وألعب معهم.
Flirt-male
ثانياًكنت أشعر وأنا ألعبها بأني في اختبار كبير لمعرفة مدى تمكني من ضبط نفسي ولساني والمحافظة على ثبات قولي و نطقي بنفس الطريقة وبدون خسارة إلى نهاية المطاف (اللعبة).
Winking smile
ثالثاً:   بما أنني كنت في معظم الأحيان أفوز في تلك اللعبة ولم أتعرض يوماً للخسارة والهزيمة، فبالتالي أصبحت فكرة الخوض في لعبها كل يوم مع أصدقائي وصديقاتي محببة إلي ولم أتردد يوماً في الاقدام عليها مهما كان زيادة عدد المشتركين معنا في لعبتها.
Hot smile
رابعاً: من بين أهم الأشياء التي كنت أحبها في هذه اللعبة - وحتى أكون صادقة معكم  - وهو أنني أشعر بكثير من الحرية التي أريد
بأعتبار أني أروي قصة تسوقي مع "شريف" في سوق الشراشيف، وكل مع حدث معه بالتحديد بدون أن أتعرض للمساءلة أواللوم أوالعتاب أو حتى (القرمة) من قبل أصدقائي وصديقاتي.
Be right back
*******
ملاحظة مهمة للغاية: 
أكثر ما كان يؤلمني في هذه اللعبة هو أني لم تكن لدي الشجاعة الكاملة للعبها أمام أسرتي (أبي - أمي -أخواتي -إخوتي
فكر قليلاً .. لماذا!!!؟
Rolling on the floor laughing
أنا أجيبك
خوفاً مما قد يعترضني من هموم ومشاكل عائلية، تربوية، تأديبية، في حال ذكرت حتى ومن باب المزح واللعب بأني أعرف (المنجوه) شريف هذا!!!.
  
****************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

lailaelhoni_68@yahoo.com, blaila89@hotmail.co.uk