مر على تحرير ليبيا من المردوم معمر القذافي

الأحد، مايو 29، 2011

ما الذي يحدث بالتحديد في مطار قاعدة امعيتيقة بطرابلس!؟


وصلني الآن من طرابلس

الأحد 29 مايو 2011م

حسب شهود عيان من المنطقة نفسها - حطت يوم أمس طائرة في مطار امعيتيقة، وحملت صباح اليوم عدداً من الأشخاص غير معلومي لأنهم يرونهم من بعيد، ثم اقلعت ولم يعرف من كان على متنها بالتحديد، واليوم بعد ساعات من اقلاع تلك الطائرة، حطت مرة أخرى طائرة أخرى تابعة لنفس الخطوط، وحملت أشخاصاً أخرين واقلعت من جديد، وكذلك لم يعرف من كان على متنها.
يا جماعة الخير في مطار قاعدة امعيتيقة الواقع في العاصمة طرابلس بمنطقة الملاحة (بين سوق الجمعة وتاجوراء)، طائرات تحط في مهبطها وتحمل أشخاص غير معروفين وتقلع بهم من جديد بدون أي تعرض لها من قبل الناتو (بأعتباره صاحب الحظر الجوي على القذافي وأعوانه)، كل هذا يحدث وسكان المنطقة يشاهدون هذا الأمر بأم أعينهم ولا يستطيعون معرفة أي شيء عن هذا الموضوع.
علما بأن هناك سيارات من الدفع الرباعي محملة بأشخاص تدخل إلى القاعدة قبل أن تقوم تلك الطائرات بحمل الأشخاص وتقلع بهم... الأمر مجهول وغير معلوم لسكان المنطقة مع تداول وانتشار خبر أقرب إلى الإشاعات بين السكان بأنه قد يكون القذافي أو أقاربه هم نفس الأشخاص الذين تحملهم الطائرات.
مواصفات الطائرات...طائرات مدنية لونها مائل إلى اللون (السماوي) الأزرق الفاتح جدا وعليها كشعار دوائر لونها خضراء في الجوانب قريبة من الأجنح وفي أطرافها، ويقول أحد سكان المنطقة تشعر بأنها طائرات أجنبية أي تتبع لخطوط غير ليبية وهي طائرات نظيفة وجديدة ... هذه كل المعلومات التي بحوزتي .. من لديه أي معلومة عن ماذا يحدث يزودنا بها على رحمة الوالدين ... مشكورين.!!
*****************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

lailaelhoni_68@yahoo.com, blaila89@hotmail.co.uk