مر على تحرير ليبيا من المردوم معمر القذافي

الأحد، يونيو 19، 2011

بين ليلى الطرابلسي ومعمر القذافى

بين ليلى الطرابلسي ومعمر القذافى

ضابط ليبي منشق يكشف مخطط تخريبي لإجهاض الثورة التونسية


نشرت وسائل الإعلام التونسية عن تفاصيل مؤامرة تخريبية تقودها ليلي الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن على – بمساعدة معمر القذافى وذلك بنية تخريب الثورة التونسية .
وقد كشف هذا المخطط التخريبي ضابط ليبي منشق قال أن ليلى الطرابلسي قامت بزيارة ليبيا الأسبوع الأول من فبراير واجتمعت 3 مرات مع معمر القذافى للتحضير لهذا المخطط حيث اتفقا على أن يرسل معمر القذافى 30 ألف من المرتزقة إلى تونس ويقومون بعمليات تخريبية إجرامية من قتل وترويع واغتصاب للنساء في تونس كمحاولة لإجهاض الثورةالتونسية وأشاعة الفوضى والفتنه في داخل البلاد.
كما كشف نفس الضابط أن معمر القذافى كان على علاقة قوية جدا بزين العابدين بن على كما كان يكن حقدا لا يوصف لمدينة سيدي بوزيد مهد الثورة التونسية حيث انه خطط لقصفها ومحوها عن الخريطة عبر استخدام أسلحة الدمار الشامل.
وأكد الضابط الليبي المنشق أن معمر القذافى نشر بالفعل بعض من جنوده على الحدود الليبية التونسية مع بدء الثورة بهدف بث البلبلة في مخيمات اللاجئين التي كانت تؤم مئات الآلاف من الفارين من النظام التونسي السابق.
يذكر أن معمر القذافى كان قد وجه خطاب مخيبا للآمال للشعب التونسي بعد أيام من اندلاع الثورة، وفرار الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن على، وأكد وقتها عدم رضاه وكذلك استيائه من الثورة التونسية ووصف الثورة بأوصاف غير لائقة، كما اتهم الشعب التونسي والمصري فيما بعد بتهم غير مهذبة، كانت يجب أن لا تخرج من مواطن عادي فما بال عندما يقولها شخص بمثابة حاكم.
***************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

lailaelhoni_68@yahoo.com, blaila89@hotmail.co.uk