مر على تحرير ليبيا من المردوم معمر القذافي

الثلاثاء، يوليو 12، 2011

تنحية عباءة القذافي و حرقها أولاً

تنحية وحرق العبى اولاً


بعد أن أشترط ثوار ليبيا بأن لا محادثات ولا مساومات مع معمر القذافي، إلا برحيله وعائلته عن السلطة، وزير الخارجية الفرنسي وبعد المفاوضات الغير مباشرة التي درات بين القذافي وفرنسا، يجيب بأن معمر القذافي مستعد للرحيل.

أما حول وجهة نظري بالخصوص فأني وكـ ليبية أشترط أن يتم حرق أو حتى تنحية عباءة القذافي من على جثثه أولا وقبل كل شيء

القذافي هذا شيطان في صورة حمار (حاشاكم)، وعليه فأننا وكليبيون وبحكم تجربتنا الطويلة معه، نؤكد للجميع بما فيهم فرنسا الوفية، بأن معمر القذافي زلفوط و كذاب وبلعوط ولن يلتزم بأي اتفاق، وخصوصا لو كان هذا الاتفاق حول رحيله عن السلطة.

أعيد وأكرر لكم ... بما أنني ليبية مقيمة في الخارج، فأنني قد بدأت أشم رائحة غريبة، مريبة، كريهة، خبيثة، (اعععععععع) تخرج من عباءته النتنة وهو في سراديب بالقرب من الصرف الصحي بمدينة طرابلس.
تصدقوا يا جماعة والله أني أشم عفن عباءته وما تحمله من بلاء وهم على الشعب الليبي، وأنا هنا في بريطانيا وفي شمالها تحديدا في مدينة (مانشستر)، ومعمر القذافي هناك في طرابلس وفي حفرها العفنة.
كذلك يا إخوتي ويا أخواتي أؤكد لكم بأن معمر القذافي، لن يوفي بعهده ولن ينتحى من كيفه، إلا في إحدى هاتين الحالتين الأولى القبض عليه من قبل الثوار والاقتصاص منه وبأشد الطرق التي يسجب أن تكون، الثانية أما بحرق أو تنحية عباءته من على جسمه هذا رايي وهذا ما لدي وما أريد قوله وهذا ما أنا مصرة عليه.
*****************

هناك تعليقان (2):

  1. هههههههههه .. والله خليتيني نشم هالريحة النتنة في القاهرة .. ما بعد اللي قاعد في ليبيا حاليا وانا نعتبر مجرد شم الريحة الكريهة هذي يعتبر جهاد ... افففففففف

    ردحذف
  2. أنا من مصراتة وحاليا قاعد فيها قد استشهدو أخوتي و أصدقائي والله لن أرتاح الا برحيله وثم مسكه في الخارج وشنقه في طرابلس في الساحة الشهداء ثم أرتاح اذا رحل ولم يلاحقهو أحد فأنا سوف ألاحق هذا الشيطان وين ما كان في هذه الأرض

    ردحذف

lailaelhoni_68@yahoo.com, blaila89@hotmail.co.uk