مر على تحرير ليبيا من المردوم معمر القذافي

السبت، أغسطس 20، 2011

آخر الأخبار والمستجدات الليبية اليوم السبت 20 أغسطس 2011م

آخر الأخبار والمستجدات الليبية

ع الســـريع

اليوم السبت 20 أغسطس 2011م


- الثوار الليبيون على مقربة جدا من العاصمة طرابلس في إنتظار ساعة الحسم بالاشتراك مع إخوانهم ثوار طرابلس "عملية فجر عروس البحر" لتحرير العاصمة من القذافي وعصابته الإجرامية. وحسب شهود عيان فأن أعلام الاستقلال ترفرف الآن على معظم المناطق في العاصمة اليبية طرابلس.

- أنباء غير مؤمدة عن هروب أفراد من عائلة القذافي (صفية - عائشة- هانيبال- الساعدي- الكناين والأحفاد) إلى العاصمة الفنزويلية كراكاس، ويؤكد الخبراء بأن فنزويلا قد تمكنت يوم أمس من تحويل مبالغ مالية هائلة نن البنوك الأوربية الاحتياطية لأستقبال عائلة القذافي المهزومة المتشردة.


- إعلان عبد السلام جلود إنشقاقه عن القذافي له مدلولات معنوية ورمزية كبيرة للثورة الليبية وللثوار الليبيون وهو حافز تشجيعي لا محالة لإتخاذ مدينة سبها ومدن الجنوب موقف واضح وسريع مما يحدث على الأراضي الليبية اليوم. 

- أعلن الثوار الليبيون فجر اليوم السبت 20 أغسطس أنهم سيطروا بالكامل على مدينة البريقة النفطية الصامدة وهزيمة عصابات القذافي المتمركزة فيها.

- علم الاستقلال يرفرف في سماء مدينة زليطن الثائرة.

- مدينة زاوية المجد تتحرر بالكامل من ربقة القذافي المستعمر وعصاباته الإجرامية وجميع وكالات الأنباء الأجنبية تنقل الحدث من قلب المدينة المنتصرة إن شاءالله.

- مدينة غريان الشامخة والتي تبعد أقل من ساعة على العاصمة طرتابلس يحررها ويسيطر عليها ثوارها الليبيون الأحرار اليوم بالكامل.

- مدينة صرمان وصبراتة والعجيلات والعزيزية والزهراء والجميل ومعظم المناطق القريبة جدا من العاصمة الليبية طرابلس بحمد الله تحت سيطرة الثوار الليبيون.

- رئيس المجلس الوطني الانتقالي مصطفى عبد الجليل يؤكد بأن ثوار ليبيا متواجدون الآن داخل العاصمة طرابلس، ويتخذون كل الإجراءات اللازمة لتأمين المباني الإستراتيجية لتنحقيق النصر المؤكد في ساعة الحسم.

**********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

lailaelhoni_68@yahoo.com, blaila89@hotmail.co.uk