مر على تحرير ليبيا من المردوم معمر القذافي

الجمعة، أغسطس 26، 2011

آخر الأخبار والمستجدات في ليبيا اليوم الجمعة 26 أغسطس 2011م

آخر الأخبار والمستجدات في ليبيا

اليوم الجمعة 26 أغسطس 2011م



- بحمد الله ... أعلن الدكتور علي الترهوني نائب رئيس المجلس الوطني الانتقالي في مؤتمر صحفي في بنغازي، بدء عمل اللجنة التنفيذية من طرابلس، وأوضح أن رئيس المجلس مصطفى عبد الجليل ورئيس المكتب التنفيذي محمود جبريل سينتقلان لطرابلس في أسرع وقت.

- أكد السيد محمود شمام المتحدث باسم الانتقالي أن ثمانية مسؤولين كبار في المجلس قد وصلوا أمس الخميس إلى طرابلس تحضيرا للعملية الانتقالية السياسية ما بعد القذافي. وأكد أن هؤلاء عقدوا الخميس "اجتماعات مع القادة العسكريين" للثوار. اللهم لك الحمد والشكر يا رب.

-أنباء عن مقتل المجرم الفاسد هانيبال ابن المجرم المتعفن المخلوع معمر القذافي وذلك في المواجهات التي جرت بمنطقة قصر بن غشير بين الثوار وعصابات القذافي الإجرامية. اللهم آمين يارب العالمين

- أشارت بعض الأنباء لم يتسنى لنا التأكد منها بعد بأن المجرم الغريق مصطفي الخروبي أحد أعضاء عصابات القذافي الباقين مع المجرم القذافي قد سلم نفسه للثوار، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

- بعد سيطرة ثوارنا الشرفاء الأحرار على العاصمة الليبية طرابلس، ها هم يتأهبون بعون الله لشن عملية ضد فلول عصابات القذافي الجبانة التي تحاصر منذ أيام وتقصف مدينة زوارة القريبة من الحدود التونسية، مما سيفضي إن شاءالله إلى تأمين الطريق الساحلية بين طرابلس والحدود التونسية نهائيا.

- قصف مكثف على مدينة سرت من قبل قوات الحلف الأطلسي (الناتو) على مواقع للمجرم القذافي يتوقع أن يكون مختبئ فيها أو أن تكون مازال بها بقايا عصابات القذافي الإجرامية المتمركزة في المدينة.

*********************
\
مع خالص دعواتي الصادقة لله 
 بتعجيل الفرج والنصر على ليبيا وكل أهلها الشرفاء الأحرار

يا رب العالمين

*******************

هناك تعليق واحد:

  1. Excellent post. Thumbs up!
    Feel free to surf my web page : 商業攝影

    ردحذف

lailaelhoni_68@yahoo.com, blaila89@hotmail.co.uk