مر على تحرير ليبيا من المردوم معمر القذافي

السبت، أغسطس 13، 2011

أين تقع "غبارة" طرابلس وأهل طرابلس بالتحديد!!؟؟

بالمفقوش

في طرابلس اليوم

أين تقع "غبارة" طرابلس وأهل طرابلس بالتحديد!!؟؟


آهالي مدينة طرابلس وفي شهر رمضان الكريم والفضيل وبعد انعدام وجود الغاز بالكامل عن المدينة وانقطاع الكهرباء المستمر على السكان.

فها هم وجدناهم لم يبالوا بما يحدث وأعتبروا ما يحدث معهم أمر عادي، ومن المفروض عليهم تحمله حتى يتحقق لهم مطلبهم ألا وهو تحرير مدينتهم من ربقة القذافي وعصابته الإجرامية التي تضيق عليهم الحصار بشكل لا يوصف، الأمر الذي أضطر الأهالي بأن يقوموا بطبخ عشاءهم فطورهم الرمضاني (طشة الشربة) على الفحم (البياض) فأذا بالفحم (البياض) تصل سعر كيسة (خمسة قروش) إلى 85 دينار ليبي، مع عدم صرف مرتباتهم الشهرية التي حرموا منها كالعادة خلال هذا الشهر الكريم.
*************

الله أكبـــــر كم تعاني يا طرابلس وكم يعانوا أهلها

واليوم عندما نصيح ونتحدث بأسم طرابلس يخرج علينا بعض السفهاء وقللاء الحياء والأصل ويقولون لنا

لماذا لا تنهض طرابلس وتحرر نفسها من هذا الطاغية؟

بالله عليكم يا سادة يا أفاضل يا كرام

في رأيكم أزلام القذافي الذي تم (زرهم) دحرهم من المدن المتحررة أين تمركزوا؟

ألم يتمركزوا في طرابلس؟

واليوم طرابلس بدلا من أن تقاوم القذافي وأزلامه المتواجدين من زمان في طرابلس زادهم الهم هموم بوجود الخونة والعملاء من فلوله الفارين من المدن المتحررة، والذين نرأهم يملؤون طرابلس، ولعل وجود أمثال شاكير وأمل نوري وقدربوه والبريكي وغيره من كلاب القذافي على شاشات التلفزيون القذافي، وما يقومون به من تحريض و خراب وفساد عبر قنواته الفضائية، لدليل واضح على تراكم الأوساخ والمتعفنين في العاصمة طرابلس الأسيرة.

فهمتوني!!!؟؟؟ وعرفتوا وين غبارة طرابلس وأهالي طرابلس يا قراء!!!؟؟؟

وألا انزيد انعاودلكم!!!!؟؟؟

*****************

هناك تعليق واحد:

  1. وستذهبوا مع مغواركم إلى مزبلة التاريخ لإن هذا هو أقل مصير يلاقية حاكم نعت شعبة بالجرذان أو الجراثيم أو أى شيئ قذر كهذا ..لإنهم أقذار ولا يعرفوا إلا تلك الصفات....وأقول أيضا لمن قال للشعب العظيم :من أنتم ؟؟نحن من نأكل الأرض من تحت أقدامك وأولادك حتى لا يكون لكم فيها موطئ قدم أللهم إلا فى زنزانة سجن أو لحد مقبرة هكذا قرر الشعب العظيم بليبيا الحرة الموحدة دائما دينا وأرضا وشعبا

    ردحذف

lailaelhoni_68@yahoo.com, blaila89@hotmail.co.uk