مر على تحرير ليبيا من المردوم معمر القذافي

الاثنين، أكتوبر 03، 2011

استر يا ستار

هذا اقتراحي وربي يستر

اقتراحي حول مدة الرئاسة لكل رئيس منتخب في ليبيا الجديدة


وبعد أن قاربت ليبيا - وبحمد الله - على اعلان تحريرها، اي و كما اعلن السيد مصطفى عبد الجليل عبر المؤتمر الصحفي الذي عقده في مدينة بنغازي اليوم الثالث من اكتوبر 2011م، والذي أكد فيه بأن بعد تحرير سرت سيتم اعلان تحرير ليبيا (معليشي بني وليد).

رأيت من واجبي  ومن المهم أيضاً أن أقوم  بدوري في هذا الصدد، وأن أعلن وبكل حرية عن اقتراحي الخاص حول مدة الرئاسة التي يفترض أن تمنح للرئيسالليبي  المنتخب في المرحلة القادمة في ظل دولة  ليبيا الجديدة، وهي أن تكون مدة الرئاسة لكل رئيس فقط  6 أشهر لا غير، بالصلاة ع النبي (شهر ينطح شهر)

ففي اعتقادي وفي تصوري ومتأكدة بأن هذه الستة أشهر كافية بأن

1-  يتمكن الرئيس المنتخب من حكم ليبيا بالبز الذي يراه مناسب وبما يحمل قلبه من آمال وطموحات وربما ظغائن وأحقاد ضد أبناء الشعب الليبي.
2-  هذه الستة أشهر كذلك كافية بأن تظهر كل نوايا هذا الرئيس (اسم النبي حرصه) وكل أفكاره الجهنمية والداهية التي سيطبقها بحذفيرها على الليبيين والتي حتما ستملأ السجون المعتقلات بالمواطنين الليبي بما فيه الكفاية.
3- هذه الستة أشهر كافية أيضا لجمع ما يكفيه من أموال بل (كنووووز) لا تعد ولا تحصى، تمكنه من العيش بأمان باقية حياته وحتى انها ستضمن حياة أسرته من بعده.
4- الستة أشهر  هذه (بسم الله ماشاءالله)  كافية لتحديد والتعرف على كل الخونة و العملاء والمندسين والطابور الخامس ضد هذا الرئيس الليبي المنتخب. أي بمعنى أوضح كافية جدا لتخوين من نريد تخوينه ووضعه في قائمة أعداء الوطن.

طبعا هذا مجرد اقتراح وعلى الله تحقيق النجاح

اوووووووووف .. شن تقووووول !!!؟؟

عاد ياسر وبلاش تخوين

تي احنا قلنا من أولها

هذا مجرد اقتراح من اقتراحاتي وربي يستر

وتعلى يا بحر الموجات .. تعلى على راح ومات
*************
الأغنية القادمة إهداء لكل من اطلع على مقترحي مع التحية 

video

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

lailaelhoni_68@yahoo.com, blaila89@hotmail.co.uk