مر على تحرير ليبيا من المردوم معمر القذافي

الاثنين، أكتوبر 24، 2011

من الذي قتل المجرم معمر القذافي!؟

(( هـــذا اللي قتل معمر القذافي ... اهـــــو ))

جملة قالها وكررها عدة مرات أحد الثوار في المقطع المرئي التالي والذي وجدته على موقع صحيفة ( ديلي تلغراف) 

video

منذ عدة أيام يوم قتل معمر القذافي خرج شاب من مدينة "بنغازي الأبية" وقال أنا من قتل معمر القذافي، وقد روى قصة كيفية قتله بشكل مخالف بالكامل للحالة التي رأينا عليها القذافي.
بداية من مكان الرصاص الذي وجد على جسم القذافي ورأسه ونهاية بالتوقيت الذي ذكره أي الذي تم قتله فيه.
 كما أن ذلك الشاب قد ذكر بأنه وحده من قام بقتل القذافي وذكر أيضا أنه كان برفقة أربع أشخاص آخرون لم يشاركوا في قتله في حين شاهدنا عدد من المرئيات التي تثبت أن القذافي قد حُصر من قبل عدد لابأس به من الثوار وأن رصاصة واحدة قد وجهت إلى رأسه وأردته قتيلا بحمد الله.


فيا ترى من قتل المجرم معمر القذافي!!؟؟

في تصوري بأنه ليس من المهم الآن البحث عن من قتل القذافي، فالذي قتل المجرم معمر القذافي هو في جميع الأحوال بالنسبة للشرفاء من أبناء وبنات الشعب الليبي رجل شجاع ويستحق أن نكافأه على هذا العمل البطولي، وفي تصوري أيضا أن جميع الليبيون الشرفاء الأحرار قد شاركوا في قتل معمر القذافي، فهذه الثورة الليبية  المجيدة هي ثورة شعب مظلوم، ذاق أبشع أنواع القمع والمهانة على يد هذا السفاح، فأراد أن ينتزع حريته بايديه ليسترد كرامته ويحقق مطلبه، فهم  يعلمون جيداً بأن هذا الأمر لم ولن يتم إلا بمقتل المجرم معمر القذافي.
 إذاً بمقتل القذافي استطاع الشعب الليبي تحقيق هذا الهدف وهذا المطلب النبيل والسامي، وبمقتله - بحمد الله - تم تخليص ليبيا أرضا وشعباً من عهد دكتاتور وظالم ومستبد، وبمقتله للقذافي تمكن هذا الشعب المناضل كذلك من إنهاء فترة عصيبة من حكم هذا الطاغية لليبيا الوطـــن.
****************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

lailaelhoni_68@yahoo.com, blaila89@hotmail.co.uk