مر على تحرير ليبيا من المردوم معمر القذافي

الاثنين، يوليو 02، 2012

أيــن أنتـــم الآن ..!!؟

أيــن أنتـــم الآن ..!!؟


عندما خرجت بنغازي ضد الطاغية وتعرضت لما تعرضت له هي ومدن الشرق واهلهم الشرفاء الاحرار من أساليب قمعية لا حدود لها من قبل عصابات المقبور القدافي، ناهيك عن حالات الطمس الإعلامي المتعمد و المستهدف والمقصود والبغيض من قبل الجميع، والتي لولا الجهود البسيطة من قبل بعض الابطال من شبابها، وإرسال مقاطع مرئية عن طريق (موقع اليوتيوب) وذلك بنية توصيل الحقائق لكل المدن الليبية وللفضائيات بجميع انحاء العالم الغربي والعربي، وتعريفهم لما يحدث لهم ومعهم من قبل وحوش الطاغية ومجرموه، لكانت هذه المدن -حفظها الله وحماها - قد دمرت بالكامل من قبل المقبور المخزوق القذافي وازلامه الحقراء والرُخّص وفي رمش العين.
فخرج الشعب الليبي في حينها عن بكرة أبيه في بعض المدن التي تقع في غرب ليبيا، ولعل ما حدث في مدن الزاوية والزنتان وبطرابلس وبمصراتة في تلك الايام والليالي المشؤومة والسوداء، وصرخاتهم المدوية (بالروح وبالدم نفديك يا بنغازي) رغم حالات الاضطهاد المتضاعف، ورغم تمركز الكتائب من فساد القوم اتباع القدافي الليبيين الخونه، ومن المرتزقة الأفارقة والعرب وغير العرب والمستوردون مقابل المادة - بلا حياء - فقط لأجل قمع وقتل الشعب الليبي المنتفض ضد الطاغية المقبور القذافي ونظامه المنقرض بلا رجعة - ان شاءالله -، والتي كانت أعدادهم مضاعفة في المناطق الغربية في ليبيا مما كانت عليه مدن الشرق الليبي، لخير دليل على ان الشعب الليبي في تلك المدن الليبية الغربية كان بالفعل يتألم لما حدث ويحدث لأهلنا في شرق البلاد، اقلها هذا ما اتضح وتبين لنا ونحن في آخر الامر لا نعلم ما بداخل النفوس والقلوب .. ولكننا اليوم للاسف نتفاجئ ونصطدم بشدة على حالات السكوت واللامبالاة التي نرى عليها أبناء الشعب الليبي في هذه المناطق الغربية وغيرها. بعدم توضيح خالص نواياهم الصادقة اتجاه أهلنا الليبيون المنتفضون في شرق ليبيا وتحديدا بمدينة بنغازي، والخارجون من ديارهم مستنكرين وغاضبين اشد غضب ومتالمون اشد ألم، لما يعانون ويواجهون من حالات تهميش ومن شعورهم بالمركزية الواضحة والمقيتة، واحتجاجهم على عدم العدل والتعادل في توزيع مقاعد المؤتمر الوطني المرتقب.
فأين انتم الان يا اهلنا في مدينة الزاوية المجد ويا أهلنا في مدينة الزنتان التحدي ويا أهلنا في العاصمة طرابلس ويا اهلنا في مدينة مصراتة الصمود!؟ لماذا لا نرى منكم ذلك الحماس الاول!؟ لماذا إلى الان لم تخرجوا كما خرجتم اول مرة منددون وشاجبون ومستنكرون ومتحدون بكل ما لديكم من قوة وعزيمة وإصرار القنابل والرشاشات فقط لدعم أهلنا الليبيون في شرق ليبيا!؟ ماذا حدث الان لكم !؟ لماذا هذا التقوقع وهذا التملص من المسؤولية والعدم اهتمام واغلاق آذانكم بايديكم، واعماء بصيرتكم بارادتكم على ما يطالب به اهل الشرق من طموحات وحقوق اوصلتهم الى حد إضراب بعض شبابهم عن الطعام احتجاجا لما يشعرون به من غبن!؟ لماذا كل هذا التجهيل من قبل المدن الواقعة في غرب ليبيا على ما يحدث لأهلنا في شرق ليبيا و المطالبون بحقوقهم المشروعة و فيما يرونه حقهم واهدافهم التي دونها الموت!؟ أرجوكم يا أهلنا في غرب لببيا أحسنوا النوايا وصفوا النفوس و كونوا بنفس الحماس الاول وبنفس التعاطف الاول مع اهل الشرق الليبي، ولا تتركوا مجال للانتهازيين والمتسلقين وأصحاب النفوس المريضة ان ينتهزوا الفرص فيكم لابقاء انفسهم وتمكينها اطول فترة جالسة بدون منافس على كراسي السلطة وتوسيع عمليات النهب ولا تجعلوهم يتخذون مما يحدث في شرق ليبيا ذريعة لهم لتحقيق أطماعهم الشيطانية، فيغلبوا عليكم وفيكم "الأنانية" وحب الذات والارضاء بما يحدث في شرق ليبيا، فالمركزية مهما كانت مصلحتكم فيها لن تخدمكم بل ستزيد من التكتل السكاني في العاصمة طرابلس من جهة الغرب الليبي، وتزيد من حالات الاحتقان ومن ثم الانفجار في جهة الشرق الليبي.
هيا يا اهل غرب ليبيا لتكونوا اليوم بحجم المسئولية الواقعة على عاتقكم و اخرجوا الآن من دياركم متوجهين الى اكبر ساحاتكم، واصرخوا بأعلى أصواتكم (في ظل ليبيا الجديدة ليبيا الحرة ليبيا السعيدة) وكرروا نداءتكم الانسانية والنضالية والوطنية الحية .. بالروح بالدم نفدوك نفدوك نفدوك ولا نهونوك يا بنغازي.
*****************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

lailaelhoni_68@yahoo.com, blaila89@hotmail.co.uk