مر على تحرير ليبيا من المردوم معمر القذافي

الثلاثاء، يونيو 21، 2011

آخر المستجدات اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2011م

آخر المستجدات اليوم

الثلاثاء 21 يونيو 2011م

- حلف شمال الأطلسي (ناتو) بقول إنه فقد طائرة بدون طيار في ليبيا نافيا ما أورده التلفزيون الليبي (الكذاب) بسقوط مقاتلة للحلف من طراز أباتشي.

- أنباء عن معارك عنيفة بين عصابات معمر القذافي وبين الثوار الليبيين الشرفاء في منطقة الدافنية غرب مدينة مصراتة.

- تجددت الاشتباكات في بلدتي تكوت والغزايا شمالي غربي ليبيا (على بعد عشرة كيلومترات من الحدود مع تونس) لليوم الثالث على التوالي.

- تواصل عصابات القذافي قصف مدينتي ككلة والقلعة الواقعتان في جبل نفوسة الأشم وذلك من داخل قريتي القواليش ومسكة وذلك في محاولة لمنع تقدم الثوار تجاه القرية ومن ثم إلى غريان التي تسودها احتجاجات سليمة ضد نظام القذافي.

- في تطور وتوالي لتحقيق أكبر الانتصارات على القذافي وعصابته ذكر الثوار أن ما يقارب 22 ضابطا وجنديا من كتائب القذافي قد فروا من لواء متمركز في جنوبي ليبيا وانضموا إلى الثوار.

- قدم الثوار أربعة من الضباط للصحفيين في معقلهم بمدينة بنغازي قالوا إنهم فروا من وحدة القذافي المتمركزة بمنطقة القطرون جنوبي ليبيا هذا الشهر. وقال أحد هؤلاء الرجال ويدعى العقيد الأمين سيدي إبراهيم "لقد انشققنا الآن عن القذافي الذي بالفعل فقد كل مصداقيته. لذلك نعلن أننا نعرض خدماتنا وولاءنا لثورة 17 فبراير وللمجلس الوطني الانتقالي في بنغازي الممثل الشرعي للشعب الليبي".
*****************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

lailaelhoni_68@yahoo.com, blaila89@hotmail.co.uk