مر على تحرير ليبيا من المردوم معمر القذافي

الاثنين، يونيو 20، 2011

قصة العائلة (بالتفصيل) التي اتهم القذافي قوات الناتو بقصفها

قصة العائلة
 التي اتهم القذافي قوات الناتو بقصفها


حول العائلة التي تعرضت للقصف في مدينة طرابلس بمنطقة عرادة (سوق الجمعة)
 وأكاذيب قنوات و إعلام القذافي ومحاولاته  الغبية والجبانة بنية التأثيره على بعض السذج واصراره على تضليل الإعلام العربي والغربي

البيت الذي تم قصفه هو مسكن جديد لم يكتمل بناءه بعد، يملكه شخص موالي للمجرم القذافي ومن عصابته المقربين يدعى (مصباح الغراري)، والبيت بما أنه حديث البناء وغير مكتمل فلم يتم سكن عائلة مالكه به إلى الآن.
 وكل ما حدث ويحدث في طرابلس الآن هو قيام القذافي بوضع بعض الأسلحة والراجمات في بعض مباني المدنين وخصوصا مساكن أفراد عصابته، تحديدا في المساكن التي مازالت تحت البناء ويجهزونها ليست للسكن والمأوى ولكنها فقط لكي تستخدم كأستراحات لهم أو كمساكن زائدة عن حاجتهم (اي للتفرهيد). 




بعيدا عن أكاذيب قنوات القذافي الغبية:

بعد أن تم وضع الراجمات وبعض الدبابات بسكن المدعو مصباح الغراري المشار إليه أعلاه، ومن باب التطميع قام المدعو الغراري باستدعاء عامل (سوري) من ضمن العمال العاملين لديه في احدى مزارعه، وطلب منه أن يقيم في المسكن لأن العامل وعائلته (زوجته وأطفاله) ليس لديهم مأوى، ولأن البيت أو السكن حتى وإن لم يكتمل ولكنه يعتبر مكان مريح لهذا العامل، وخصوصا أنه ليس بمقابل مادي (يعني بالبلاش) ولأن وكما نعلم وكما نسمع عن المثل الليبي الذي يقول (الطمع وقطع الرقبة) أدى هذا الأمر وهذا الطمع - وحسب شهود عيان - إلى مقتل زوجة العامل وأحد أطفاله فقط، وهناك أنباء وصلتني غير مؤكدة بعد عن مقتل شخص ثالث غير معروف، ولكن يقال ربما يكون طفل أخر لعامل السوري والله أعلم هذا من جهة.
ومن جهة أخرى، أكد لي الكثيرون ممن أخبروني بهذه القصة، أن عملية قصف الراجمات والدبابات التي بالمبنى من قبل الناتو (قوات الحلف الأطلسي) كانت محددة ودقيقة ولم تصيب المبنى اطلاقاً، ولكن الصاروخ الذي أودى بحياة السيدة وطفليها هو صاروخ جانبي (لم يقع من فوق) واصابته غير دقيقة، أي بمعنى أصح وأدق أن الصاروخ أطلق من قبل عصابات القذافي، تزامنا مع ضربات الناتو،  وباوامر من القذافي نفسه الذي أعتاد على القيام بمثل هذه الأفعال، ليوهم العالم بأن (الناتو) يستهدف المدنين من أبناء الشعب الليبي، هذا هو الخبر وهذه هي القصة الحقيقية والكاملة، ولا يوجد أي ادنى شك في صحتها، والأيام القادمة ستثبت للجميع هذا وقريبا إن شاءالله.
*****************

هناك 6 تعليقات:

  1. لاحول ولاقوة الا بالله

    ردحذف
  2. فكك من الكلام الفاضي الناتو ذكر ان خطأ فنياً تسبب بانحراف الصاروخ عن هدفه. في كل الحروب تحدث اخطاء ولا يجب الكذب لتبرير ذلك.
    ملاحظة يمكنك عدم نشر التعليق.

    ردحذف
  3. بنقولك لو انتي ليبية من مواليد ميزران , أنا ليبي من مواليد سوق الجمعه ( مع ان لامكان للقبلية في ليبيا الحره ) وليس لديك الحق بإتهامي بأني أحد أزلام القذافي , وإذا كنت متأكدة من الكلام الذي تقولينه فآتي بأدلة ملموسة من حيث أن مصباح الغراري (والذي هو متوفي عام 1957 ) من أزلام القذافي وأن البيت متخده كإستراحه وأن الشهيد عبد الله السوري هو أحد العمال بل هو سهر ( نسيب العائله) وووووإلخ .

    ردحذف
    الردود
    1. حسبي الله ونعم الوكيل فيك

      حذف
    2. حسبي الله ونعم الوكيل فيك

      حذف
    3. حسبي الله ونعم الوكيل فيك

      حذف

lailaelhoni_68@yahoo.com, blaila89@hotmail.co.uk