مر على تحرير ليبيا من المردوم معمر القذافي

الخميس، يونيو 30، 2011

ثوارنا الليبيون على وشك التلاحم مع ثوار طرابلس

ثوارنا الليبيون 
على وشك التلاحم مع ثوار طرابلس


صرح ثوار ليبيون في غرب ليبيا إنهم تمكنوا من التقدم تجاه مدينتي الزاوية وصرمان القريبتان من العاصمة الليبية طرابلس من الغرب كما أكدوا بأنهم يفرضون حاجزا عسكريا منيعا على الزاوية وصرمان وصبراتة كما يقومون أيضا بعمليات تمشيط واسعة في المنطقة الغربية.
واستنادا لتصريحات سابقة للثوار الليبيين فإن هذه التحركات تأتي ضمن خطة وضعها الثوار للتقدم نحو العاصمة للتلاحم مع ثوار العاصمة.
يأتي هذا الإعلان للثوار في وقت وصلوا فيه إلى مناطق محيطة بطرابلس بعد أسابيع من تواصل معارك عنيفة في جبل نفوسة حيث أجبر الثوار عصابات معمر القذافي على التقهقر قليلا وتراجعهم ومحاصرتهم باتجاه العاصمة.
وذكرت مصادر للثوار عن وقوع بعض القتلى في صفوفهم في حين أن عددا أكبر من القتلى كان في صفوف عصابات القذافي. ويحاول الثوار التقدم أكثر لتسهيل إنضمام ثوار منطقة ورشفانة والعزيزية والزاوية وصبراتة وصرمان لتكاثف العدد تسهيلا للوصول إلى طرابلس في أسرع وقت ممكن.
*******

وذكرت مصادر أخرى متطابقة أن عصابات القذافي اتحاصر منطقة تاجوراء شرقي العاصمة طرابلس والتي تعتبر أحد أكثر مناطق طرابلس تحركا وانتفاضا ضد الطاغية القذافي وعصابته.
**************

هناك تعليق واحد:

  1. علي النصاري ليبياالاثنين, 27 يونيو, 2011

    الشكر كل الشكر للأخت ليلى الهوني على مجهوداتها غدا ستعودين لوطنك عالية الرأس يا ليلى فأنت لكي مكانا كبير في قلوب كل الليبيين وخصوصا هنا في مصراتة وفي طرابلس مدينتك الحمدلله قربت ساعة النصر قربت

    ردحذف

lailaelhoni_68@yahoo.com, blaila89@hotmail.co.uk