مر على تحرير ليبيا من المردوم معمر القذافي

الخميس، يوليو 14، 2011

آخر المستجدات في ليبيا اليوم الخميس 14 يوليو 2011م

آخر المستجدات في ليبيا

اليوم الخميس 14 يوليو 2011م


- قائد كندي لمهمة حلف شمال الأطلسي في ليبيا، يقول اليوم الخميس، أن المجرم معمر القذافي، أمر عصابته (جنوده) بتفجير مصاف نفطية ومنشآت أخرى إذا اضطروا للتراجع.

- قال الجنرال تشارلز بوتشارد انه لا يمكنه تأكيد أي خطط لدى القذافي لتدمير العاصمة طرابلس إذا سيطر عليها المعارضون وفقا لما قاله المبعوث الروسي ميخائيل مارغيلوف.

- الإعداد لمحادثاتفي تركيا بشأن ليبيا لايجاد حل سياسي ينهي الحرب الغير متكافئة بين ثوار ليبيا وعصابة القذافي.

- المفوضة الأممية لحقوق الإنسان لفتت الى ان مقرر مجلس حقوق الانسان كشف عن انتهاكات كبيرة تقوم بها وترتكبها العصابات الموالية للمجرم معمر القذافي.

- قال الثوار الليبيون اليوم الخميس أنها عثرت على ألغام أرضية عندما استعادت قرية القواليش من عصابات معمر القذافي فيما يعد هذا الأمر تقديم أدلة جديدة على ان عصابات القذافي تستخدم الغاما ضد الانتفاضة الشعبية في ليبيا.

- رئيس "حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية - تواصل" في موريتانيا السيد محمد جميل ولد منصور يحذر في خطاب جديد له من مغبة مخاطر من أسماهم بـ "البغاة والغلاة والغزاة" التابعين للحكومة الموريتانية على مصير المنطقة العربية بشكل عام وعلى شمال إفريقيا بشكل خاص، كما أكد دعمه الكامل للثوار في ليبيا حتى يحققوا أهدافهم ويتخلصوا من دكتاتورية المجرم معمر القذافي.

- الثوار الليبيون يعززون مواقعهم قرب الاصابعة جنوب طرابلس.

******************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

lailaelhoni_68@yahoo.com, blaila89@hotmail.co.uk