مر على تحرير ليبيا من المردوم معمر القذافي

الاثنين، ديسمبر 30، 2013

لـ (سلفا كير) ليبيا

بالله قولوا لـ (سلفا كير) ليبيا


بالله يفكنا من التهديدات القذافية، التي يهدد بها الليبيون كل يوم والثاني، وآبار النفط المقفولة لن يتضرروا منها لا الدبل شفرة، ولا التربل شفرة، ولا حتى بو مليون شفرة، ولا اخوان ولا الشيطان.. فقط المتضرر منها الوحيد هو الشعب الليبي الكحيان (طايح السعد) من يوم الدنيا الى يوم الوعد .. لان ملعوب أنسكروا على الحكومة او المؤتمر "كلام فاضي"، ولا يتعدى على حتى عيل في بطن أمه، فهؤلاء اول طيارة بعد الذي نهبوه من رزق الليبيين تجيبهم الطريق ويعودون من حيث أتوا، وتبقى المعضلة وهي انه افسد وأركن وأركد هالجغمة من النفط ومعداتها.
 فيزداد الشعب الليبي البسيط هم على همه بهم احرف من الاول، وبدل ما يبني مستقبله سيظل يبني ما دمره القذافي وبعده (سلفا كير) ليبيا،، او قد يبحث عن من يصلح المعدات التي ظلت لأشهر او سنوات "مركونات"، او ربما لو طالت السنوات سيبحثون عن من سينقب آبار نفط جديدة وستدفع لأجلها اضعاف مضعفة من المليارات،، وعاد طبعا خودلك يا شعبنا الليبي 40 عام زيادة ليعود الامر كما كان عليه.. والله اعلم هل يعود او لا يعود ،،!!
 اما انت يا شعبنا الغلبان، فلن يكون مصيرك الا مزيدا من الهموم والغليان ،، وهذا الكلام ليس فقط سيكون محصور على "غرب الوطن وجنوبه"، كما يحاول إيهامكم، بل سيكون على كل شبر من الاراضي الليبية، ولكل مواطن ليبي يريد ويحلم بمستقبل مزدهر وعامر وقريب لوطنه.
************************
وشوشة في الأذن ... أين الزبير!؟ الم يكن هو صاحب فكرة الفيدرالية!؟ لماذا تم تغييره بهذا الشخص الذي خرج علينا فجأة!؟ من وضعه وكيف وضعوه؟ والاهم لماذا وضعوه؟
 *********************
 ليلى احمد الهوني
 ~~~~~~~~~~~~~~~~
ملاحظة: * أنا لست ضد الفيدرالية "كنظام سياسي" ولكن لا يجب تطبيقها الأن الا بعد ان تصبح ليبيا "دولة حقيقية" وتقف بالكامل على أرجلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

lailaelhoni_68@yahoo.com, blaila89@hotmail.co.uk