مر على تحرير ليبيا من المردوم معمر القذافي

السبت، يناير 16، 2016

دواعش المال العام في ليبيا

خطرها 
على "خرافة" الدواعش


دواعش العصر في ليبيا اليوم، والذين لم أتأكد -انا شخصيا- من تطبيق وإطلاق هذا الاسم وهذه الصفة والكنية عليهم حتى هذه اللحظة، لاعتقادي لا بل لتأكدي بأن هؤلاء لا ينتمون لتلك المجموعة الإرهابية المتعارف عليها بهذه الصفة عالميا هذه الأيام، بل هم فقط "شلة" من شخوص وأشخاص اخرين مجهولين ومشكك فيهم وبهم، يرتدون عباءات "عري" الدواعش، ويتقمصون جيدا ادوارهم التي نسبوها اسيادهم إليهم، لا لشيء فقط لغاية بل لغايات في أنفسهم الخبيثة والعياذ بالله..!!!.

الخلاصة .. هؤلاء قد عرفناهم واظن اننا أدركنا جيدا مقاصدهم وابعاد نواياهم، وهاهو الشعب الليبي -حفظه الله - وخصوصا البواسل فيهم والصامدون منهم، يحاربونهم اليوم ويشلون من جهودهم، بكل ما اوتي شعبنا العظيم من قوة هي من عند الخالق عز وجل، حفظ الله شبابنا الاشاوس ومتعهم بمزيدٍ من العزيمة والإيمان. وحب الله والوطن واهل الوطن.
ولكن ما نجهلهم حقاً حتى هذه اللحظة ونريد فعلا ان نعرف اماكنهم، ليتمكن الشعب الليبي البطل من محاربتهم، حالهم كحال "الدواعش" الاخرين، والذين اقصدهم تماما في كلامي الأخير هذا، هم "دواعش" المال العام الليبي.. 
من تحديدٍ هم؟ وأين متواجدين تحديدٍ هم؟ وكيف وصلوا لما وصلوا اليه تحديدا هم؟ ولماذا يسرقون أموال الشعب الليبي في وضح النهار (عيني عينك) الأن تحديدٍ هم؟.


أراه اعطيهم هَمْ هُم هُم ... هُم ياااا رب
****************
ليلى أحمد الهوني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

lailaelhoni_68@yahoo.com, blaila89@hotmail.co.uk